أصدرت جماعة مرتيل قرارا عاجلا يقضي بإغلاق مطعم بكمطقة الواد المالح بذات المدينة، تعود ملكيته إلى مستشار جماعي، لمخالفته شروط السلامة الصحية والوقاية من الأخطار، حيث تم ضبط مواد غذائية فاسدة بمطبخ المطعم المذكور، أثناء قيام لجنة مختلطة بإجراءات التفتيش والتأكد من صلاحية المواد الاستهلاكية المقدمة للزبناء.
واستنادا إلى المصدر نفسه، فإن المطعم الذي تم إغلاقه لمدة 15 يوما، ضبطت داخله اللجنة المختلطة المكونة من مصالح العمالة وقسم حفظ الصحة بجماعة مرتيل والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، لحوما مفرومة غير صالحة للاستهلاك، كانت معدة لتقديمها لزبناء المطعم.
هذا وقد تم حجز اللحوم الفاسدة على الفور، وحرى تشميع المطعم، كنا عهد إلى السلطات المختصة مراقبة احترام تنفيذ قرار الإغلاق طيلة الفترة المحددة.
الشرطة تيراو في شخص كان هاز جنوي و شكل خطر على المواطنين9839 المشاهدات
مفجع.. انتحار دركي شنقا بسرية بنجرير690 المشاهدات
الكلاب الضالة تتسبب في وفاة شابين بالدارالبيضاء35350 المشاهدات
احتجاز مواطن يقود أشخاصا الى الاعتقال بطنجة8716 المشاهدات
إنتحار أحد أعضاء خلية شمهروش الإرهابية المحكوم بالإعدام بسجن وجدة5228 المشاهدات
ولاية أمن البيضاء تصدر بيان حقيقة بخصوص ما ورد بمقطع فيديو لشاب أضرم النار في جسده بالهراويين23950 المشاهدات
مدير بنك يختلس 3 ملايير و يفر إلى وجهة مجهولة440 المشاهدات
ولينا عايشين الأفلام الأمريكية في الواقع4257 المشاهدات