Home
١٨ مايو ٢٠٢٢ ( 193 المشاهدات )
الإعلانات

بسبب التسمم … إغلاق مطعم خاص بالشواء بمارتيل في ملكية عضو بالمجلس البلدي

أصدرت جماعة مرتيل قرارا عاجلا يقضي بإغلاق مطعم بكمطقة الواد المالح بذات المدينة، تعود ملكيته إلى مستشار جماعي، لمخالفته شروط السلامة الصحية والوقاية من الأخطار، حيث تم ضبط مواد غذائية فاسدة بمطبخ المطعم المذكور، أثناء قيام لجنة مختلطة بإجراءات التفتيش والتأكد من صلاحية المواد الاستهلاكية المقدمة للزبناء.


واستنادا إلى المصدر نفسه، فإن المطعم الذي تم إغلاقه لمدة 15 يوما، ضبطت داخله اللجنة المختلطة المكونة من مصالح العمالة وقسم حفظ الصحة بجماعة مرتيل والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، لحوما مفرومة غير صالحة للاستهلاك، كانت معدة لتقديمها لزبناء المطعم.


هذا وقد تم حجز اللحوم الفاسدة على الفور، وحرى تشميع المطعم، كنا عهد إلى السلطات المختصة مراقبة احترام تنفيذ قرار الإغلاق طيلة الفترة المحددة.

                               
                                   
            

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مطاردة هوليوودية بين طاكسي صغير وشفار بشوارع مدينة وجدة.. العثور على رأس جث-ة رجل فوق قب-ر باحدى مقا-بر مدينة سلا اعتقال 6 مخربين حطموا حافلة بأكادير بمشاركة الوداد والرجاء..البرنامج الكامل للدور الثاني لدوري أبطال إفريقيا