Home
٢٩ أبريل ٢٠٢٢ ( 107 المشاهدات )
الإعلانات

محلل جزائري يتهم جمال الدبوز بالوساطة بين الحكم كاساما وإيطو

ألم نقل لكم أن بعض المسخّرين إعلاميا من طرف نظام الكابرانات قد ينطقون عن الهوى ويزيغون عن الصواب ويكذبون ويردّدون كلام الحمقى؟  عندما يكون الدنيء خاسرا لقضية ما، فقد يستبيح كل شيء بما في ذلك الكذب واللتلفيق واتهام الشرفاء.

هذا حال محلل رياضي جزائري أقحم الكوميدي المغربي جمال الدبوز في قضية الحكم الإفريقي كاساما و المنتخب الجزائري.

اتهم لاعب المنتخب الجزائري السابق والمحلل الرياضي محمد خزروني في برنامج رياضي يبث على قناة البلاد الجزائرية الفنان الكوميدي المغربي الفرنسي جمال الدبوز بالوساطة بين رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيطو والحكم الغامبي بكاري كاساما المثير للجدل.

وقال خزروني أن جمال الدبوز هو كوميدي معروف وأنه قريب من الملك ومن فوزي القجع وأنه يسكن في فرنسا. وهي معلومات تدين، حسب المحلل الجزائري الفنان جمال الدبوز وتثبت قطعا علاقة الوساطة التي جرت في ملف فتحه الجزائريون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد الحكم المذكور.

وكانت وسائل اعلام جزائرية قد تطرقت بإسهاب لموضوع الأخطاء التحكيمية التي تلاحق الحكم بكاري كاساما وإصرار الاتحاد الافريقي على انتدابه في مباريات مصيرية. غير أن ما جرى في استوديو قناة البلاد جرّ على المحلل الرياضي سخرية المعلقين من الجزائر ومن خارجها. بل أن مقدم البرنامج بادر بسؤال ضيفه المحلل حول العلاقة الممكنة بين الفكاهي جمال الدبوز وكرة القدم أو موضوع كاساما، غير أن المتحدث قال بنبرة حازمة وواثقة “جمال الدبوز يسكن في فرنسا، ألا يقطن بفرنسا؟ ” وكانت هذه حجته على صك الاتهام الذي جر عليه وابلا من التعليقات الساخرة .

وأدار جاساما مباراة الإياب في الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بين الجزائر والكاميرون، التي حسمها لاعبو الأخير بفوز قاتل 21.

وأثارت صور مفبركة للحكم الغامبي بكاري جاساما مع صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم الجدل، قبل أن توضح وكالة الأنباء الفرنسية في تقرير لها إن الصور مركبة من 3 صور أصلية، بعد العودة إلى محركات البحث، وأوضحت أن صورة جاساما بمفرده التقطت في عام 2017 وربما قبل ذلك أيضا.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عطل في نظام الدفع الالكتروني بالبطائق البنكية يلغي آلاف عمليات الشراء في المتاجر الكبرى في المغرب طنجة.. السطو على وكالة للتأمين بعد بعد يوم من السطو على 200 مليون رسميا.. فيلموتس مدربا للرجاء الدار البيضاء: لحظة اعتقال وإيقاف أحد المتورطين في عملية سرقة محتويات الباخرة بعين السبع