قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اليوم الأحد ، أن عيد الأضحى المبارك الذي تفصلنا عنه أيام قليلة يشكل تحدياً كبيراً بسبب جائحة كورونا.
و أضاف العثماني في ندوة صحافية جمعته بوزير الصحة خالد آيت الطالب ، أن ” العيد محتاج إلى الإلتزام” ، داعياً المغاربة إلى عدم السفر في العيد إلا للضرورة.
و خاطب المواطنين بالقول : ” بقاو عيدونو فديوركوم ، لازال الفيروس كاين و الخطر موجود .. الإنتقال من منطقة إلى منطقة أخرى فيه خطير.. تواصلو مع عائلاتكم عبر التلفون وصبرو”.
رئيس الحكومة ، و في ذات الندوة الصحافية التي لم يقدم فيها أي جديد ، قال أنه لا يمكن التنبؤ فيما سيحدث في المستقبل ، مشيراً إلى أن المغرب واجه الجائحة بإبداع و بأطر محلية.
العثماني أوضح أن بؤر مدينة طنجة أخرت من تفعيل المرحلة الثالثة من تخفيف الحجر الصحي ، محذراً من تراخي المواطنين و عدم تقيدهم بالإحترازات الضرورية.
مغربي يزور فلسطين ردوا عليه ( بطرده ) - ردة فعل هجومية من اهل فلسطين3657 المشاهدات
حادثة سير خطيرة في عين الذياب15889 المشاهدات
لحظات مرعبة لاقوى ضربات البرق المخيفة389 المشاهدات
هادشي كايضر في الخاطر978 المشاهدات
شوفو الروينة لي وقعات بسبب حقيبة541 المشاهدات
أمزازي : التعاقد أنقذ الشباب العاطلين من الجلوس في المقاهي169 المشاهدات
ضحايا شخص شهر ببنات و نشر صور حميمية و حاول يبتزهم في صفحة فايسبوكية933 المشاهدات
شوفو شنو وقع للفنانة نعيمة بوحمالة3250 المشاهدات