تداولت بعض المصادر الاعلامية أن صحيفة « ألفارو دي سبتة » الاسبانية نشرت على موقعها الالكتروني، مساء أمس الاثنين خبرا حول عيد الأضحى بالمغرب، مفاده أن المغاربة سيذيحون أضاحيهم بترخيص من السلطات، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا.
وأشارت الصحيفة الاسبانية، الى أن هذا القرار تم اتخاده في المجلس الوزاري الذي عقد أمس الاثنين برئاسة الملك محمد السادس نصره الله.
وذكر المقال المعنون ب »عيد الأضحى في المغرب: الحكومة تعتمد رخصة لذبح الأضاحي »، أن الحكومة المغربية برئاسة « سعد الدين العثماني، بعد اجتماع مجلس الوزراء، قررت فرض اجراءات استثنائية للاحتفال هذه السنة بعيد الأضحى.
ووفقا لذات الصحيفة، فسيفرض على كل رب أسرة الحصول على رخصة من الوالي او المكاف بالحي « المقدم » الذي يقطن فيه لذبح أضحيته. كما أشارت الى أن هذا القرار ينص على انه يجب على الأسرة تطلب من السلطات المحلية، الحصول على تصريح لذبح الأضحية.
ميزة جديدة على الفيسبوك خاصك توقفها1026 المشاهدات
الخطوط السعودية تضيف مراكش إلى شبكة رحلاتها الصيف المقبل114 المشاهدات
صباح اليوم.. كسيدة خطيرة بنفق مسجد الحسن الثاني16695 المشاهدات
لحظة وقوع حادثة لحافلة SATAS بالقرب من نفق ايمينتانوت بالطريق السيار مراكش اكادير901 المشاهدات
غضب المغاربة بسبب فتاة تحرض كلبها على القطط365 المشاهدات
لدار البيضاء..بسبب السرعة قبل أذان المغرب: سيارة دخلات فدارجة نارية بطريق ولاد زيان4473 المشاهدات
واش من حق الشرطي يقيد ليا مخالفة على زاج Fumé ؟9421 المشاهدات
دبلومات للبيع بلا ما تبرزط راسك بالقراية2069 المشاهدات