يعيش المغرب أسوأ أزمة على مستوى قطاع المحروقات لم تظهر آثارها على الشركات بل أحرقت جويب المواطنين الخارجين لتوهم من نفق جائحة كورونا بأضراره الصحية والمادية، إذ يواصل صاروخ الأسعار تقدمه نحو عنان السماء مسجلا زيادة جديدة هذا الأسبوع.
وحسب ما نقلته مصادر مهنية فقد توصلت محطات الوقود برسائل من الشركات الموزعة تفيد بزيادة جديد ستطبق هذا بأكثر من نصف درهم في كل لتر.
المصادر أكدت أن الزيادة المرتقبة ستبلغ 60 سنتيما للبنزين ونفس الزيادة بالنسبة للغازوال، حيث سيصبح السعر النهائي المسجل في محطات الوقود هو 16,83 للتر الواحد من البنزين و14,68 للتر الواحد من الغازوال.
وستطبق هذه الزيادة ابتداء من يوم الثلاثاء 7 يونيو الجاري.
ولا يزال الفريق الحكومي لعزيز أخنوش ملتزما بمقعد المتفرج على صاروخ الأسعار وهو يخرج عن السيطرة مكتفيا بصرف دعم مباشر لمهنيي النقل.
الرباط .. ضابط أمن يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري في تدخل أمني194 المشاهدات
روبورطاج رائع حول المغرب على القنوات الأمريكية334 المشاهدات
شخص دار روينة داخل مسجد بتطوان324 المشاهدات
أمني يطلق الرصاص على "مقدم" و"مخزني"4816 المشاهدات
شركة Lydec لتوزيع الماء والكهرباء: حملة توظيف جديدة لفائدة الشباب المغاربة بعقود عمل دائمة أو اختيارية9557 المشاهدات
شوفو شنو دارو الشينوا لمدينة شفشاون498 المشاهدات
مدير وكالة بنكية بطنجة يذبح نفسه302 المشاهدات
عاجل..وفاة عبد الوهاب بلفقيه بعد إصابته بطلق ناري739 المشاهدات