سقط العديد من الأشخاص ضحية للنصب والاحتيال بمناطق مختلفة بإقليم اشتوكة أيت باها، وذلك بعد أن اشتروا براميل من المياه على أساس أنها “غازوال”.
وأفاد المعنيون بالأمر في تصريحات متطابقة بأن عصابة على متن سيارة رمادية من نوع داسيا، تستهدف أصحاب السيارات الفلاحية والشخصية، وذلك بكل من أيت عميرة وانشادن وبلفاع وسيدي بيبي، حيث تبيعهم ماء تدعي أنه “غازوال” بأثمنة أقل من تلك المتداولة في محطات المحروقات، وذلك من أجل اصطياد ضحايا أكثر.
هذا، وأدى هذا الوضع إلى توقف العديد من السيارات عن العمل، وهو الأمر الذي اكتشف مالكوها على إثره أن خزانات سياراتهم مملوءة بالماء عوضا عن “الغازوال”.
يذكر أن ذات الموقف راود مواطنين آخرين بكل من مدن فاس ومكناس ومناطق أخرى، الأمر الذي يوحي بامتدادات لهذه العصابة على الصعيد الوطني. الصورة من الارشيف.
تكسير عدد من السيارات بالحي المحمدي4444 المشاهدات
جهة الدار البيضاء سطات تتصدر عدد الإصابات الجديدة بكورونا875 المشاهدات
طالبة مغربية لقاو عندها نصف مليار ..1536 المشاهدات
تصريح الفتاة لي صرفقها دري في طنجة17877 المشاهدات
أجي تعرف على داسيا 2021 و ثمن ديالها عندنا في المغرب537 المشاهدات
هذا ما قرره القاضي في حق اليوتوبر فتيحة7617 المشاهدات
هكذا صحاب ديباناج كيصيدو الضحايا في المنعرجات9940 المشاهدات
حاليا في مقبرة الرضوان شي واحد كيدق من القبر مزال حي وسلطات المحلية تقوم بالمتعين بعين المكان5991 المشاهدات