Home
٢٣ أبريل ٢٠٢٢ ( 1183 المشاهدات )
الإعلانات

مناصرون وداديون يدعون لتسجيل محضر قضائي في حالة عدم الدخول لـ"دونور" رغم توفرهم على التذاكر ورفع دعوى ضد "كازا إيفنت" بسبب "النصب والاحتيال"

طالبت بعض الفئات من مناصري الوداد الرياضي، بمواجهة سوء تدبير "كازا إيفنت" المكلفة بتنظيم مواجهة فريقها أمام شباب بلوزداد، بـ"السبل القانونية" عبر الالتجاء لمفوض قضائي قصد وضع حد لمشكل دخول أصحاب التذاكر "المزورة" لـ"دونور" وحرمان أصحاب التذاكر الأصلية من ولوج الملعب.

وأضحى إسم "كازا إيفنت" مرادفا للفشل التسييري لدى الجماهير المغربية خاصة البيضاوية منها، بعد المشاكل التي تسببت فيها، كان آخرها "فضيحة" تذاكر مواجهتي الرجاء والأهلي والوداد أمام شباب بلوزداد لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكادت "كازا إيفنت" أن تتسبب مرة أخرى في كارثة إنسانية خلال مباراة الرجاء والأهلي، بعد أن رفعت أيديها عن عملية التنظيم أمام المد الجماهيري لمناصري الفريق الأخضر، حيث اضطر الآلاف منهم لتسلق أبواب الملعب، إثر وجود صعوبات في الولوج رغم توفرهم على التذاكر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو.. مقتل لاعب كرة القدم المغربي “مراد لمرابط” أمام عائلته بعد تنفيذه “قفزة الموت” حملة امنية واسعة ضد مستعملي الدراجات النارية . البحر يلتهم أكثر من 15 شاب مغربي شوفو شنو دار شخص للبوليس في حاجز أمني