Home
٠٣ مايو ٢٠٢٢ ( 149 المشاهدات )
الإعلانات

الرجاء يسدد عقوبات جديدة قيمتها أكثر من 200 مليون

تمكن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، برئاسة أنيس محفوظ، من تسديد مبلغ 200 مليون سنتيم وهي قيمة مجموع ملفي نزاعات كان واحدٌ منها يهدد مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وكان من شأنه منع الفريق "الأخضر" من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت محكمة مراكش قد قضت في وقت سابق بأداء فريق الرجاء الرياضي مبلغا ماليا قيمته 160 مليون سنتيم، بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام الكوكب المراكشي في الملعب الكبير برسم الموسم الرياضي 2018/2017 .

واضطر الرجاء لتسديد غرامة مالية تقدر بـ 160 مليون، بسبب أحداث الشغب التي كانت شهدتها مباراته مع الكوكب المراكشي، وقررت حينها اللجنة الركزية للتأديب أيضا معاقبة الفريق الأخضر بـ"إجراء مباراتين دون جمهور، وإصلاح الأضرار التي تسبب فيها جمهوره بالملعب الكبير لمراكش بعد تقييم الخسائر التي لحقت بأجزاء هذا الأخير، وغرامة مالية نافذة قدرها 50 ألف درهم".

من جهة أخرى، قام المكتب المديري للرجاء بتأدية مبلغ 50 مليون سنتيم لفائدة لجنة النزاعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم، على خلفية النزاع القائم بين الفريق الأخضر في عهد المكاتب السابقة تجاه كل من المهاجم أوساغونا والمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

واتخذ أنيس محفوظ ومكتبه هذه الخطوة، حتى لا يتم منع الرجاء الرياضي من إبرام التعاقدات في مرحلة الانتقالات الصيفية والشتوية المقبلة.

يذكر أن الرجاء كانت له العديد من الملفات المتعلقة بالنزاعات والتي كانت فوق طاولة المكتب الجامعي وأيضا الفيفا، البعض منها تمت تسويته والبعض الآخر لازال عالقا.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

اعتقال مهاجر كامروني حاول اقتحام منزل سيدة بتازة والاعتداء الجنسي عليها الجيش المغربي يدمر قافلة شاحنات جزائرية على أطراف الصحراء المغربية واش الدوبلاج ديال أكثر من سيارة في نفس الوقت فيه مخالفة؟ ترامب يعلن إصابته وزوجته ميلانيا بكورونا