أعلن مستشفى “غرغوريو مارانيون” في مدريد عن تسجيل أول إصابة بمتحور “أوميكرون” من فيروس كورونا في إسبانيا.
وأفادت صحيفة “إل بايس” الإسبانية نقلا عن السلطات الصحية، بأن المصاب رجل عمره 51 سنة، عاد من جمهورية جنوب إفريقيا يوم 28 نوفمبر.
وأشارت إلى أن لديه أعراضا خفيفة للمرض، وهو بحالة جيدة. وتم وضعه تحت الحجر الصحي.
المغرب يعلن الشروع في التطعيم بالجرعة الثالثة من لقاح "كوفيد 19"1239 المشاهدات
قرار جديد من وزارة التعليم اليوم583 المشاهدات
لحظة دهس عدد من السيارات في سيدي مومن من طرف سائق طراكس35184 المشاهدات
هكذا يتم احتجاز المغاربة في التايلاند527 المشاهدات
الباصواي كان غادي يصفيها لواحد في كازا10106 المشاهدات
معلم يعنف تلميذ داخل القسم8809 المشاهدات
حوالى الدراوش دايرين 2400درهم بالسوق الأسبوعي السبيت نواحي كازا5176 المشاهدات
سيدة تقولها بصراحة لوزير التعليم584 المشاهدات