Home
٣٠ نوفمبر ٢٠٢١ ( 213 المشاهدات )
الإعلانات

تسجيل أول إصابة بمتحور “أوميكرون” في إسبانيا

                               

                                   
            

أعلن مستشفى “غرغوريو مارانيون” في مدريد عن تسجيل أول إصابة بمتحور “أوميكرون” من فيروس كورونا في إسبانيا.

وأفادت صحيفة “إل بايس” الإسبانية نقلا عن السلطات الصحية، بأن المصاب رجل عمره 51 سنة، عاد من جمهورية جنوب إفريقيا يوم 28 نوفمبر.

وأشارت إلى أن لديه أعراضا خفيفة للمرض، وهو بحالة جيدة. وتم وضعه تحت الحجر الصحي.

                               
                                   
Redirection en HTML  

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

قرارات هامة بخصوص التكوين المهني الدارالبيضاء...باي باي صحاب الباراسولات..شوفو شنو واقع فشاطئ عين السبع ملثمون يه جمون بالس يوف على صدقة ميت بالدار البيضاء ولد الفشوش دار روينة في طنجة