أطلق شرطي بولاية أمن المدينة الحمراء، صباح اليوم الأحد، بحي الضحى أبواب مراكش التابع لمقاطعة المنارة، النار على عون سلطة برتبة “مقدم” ورئيس للقوات المساعدة؛ ما أدى إلى إصابة الأول برصاصتين في الفخذ، والثاني برصاصة واحدة.
وأوضحت المصادر من السلطة المحلية أن سبب هذا الحادث يعود إلى ضبط رجل الأمن متورطا في ارتكاب مخالفة في مجال التعمير بشقته الواقعة بحي الضحى منطقة 20، تتمثل في شروعه في تسوير جزء من الملك المشترك للعمارة وتحويله إلى مرأب خاص بدراجته، وأن ما تعرضه له عون السلطة ورئيس القوات المساعدة كان بسبب تدخلهما الذي يأتي في إطار التصدي لمحاربة البناء العشوائي.
وأضافت المصادر ذاتها أن الحالة الصحية لعون السلطة ورئيس القوات المساعدة مستقرة؛ فيما لاذ رجل الأمن الذي استعمل في الاعتداء السلاح الوظيفي بالفرار إلى وجهة مجهولة.
وأشارت مصادر هسبريس إلى أن هذا الحادث استنفر مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة الحمراء التي حلت بحي الضحى رفقة والي أمن مراكش الذي أشرف على البحث القضائي، الذي فتح بتعليمات من النيابة العامة المختصة لتحديد المسؤوليات في هذه الواقعة.
سيدة حيحات على البنك بسبب جواز التلقيح554 المشاهدات
الدار البيضاء..حادثة سير خطيرة بين شاحنة وسيارة أمن2181 المشاهدات
منظمة الصحة العالمية تعلنها بصراحة .. هذا ما قالته1716 المشاهدات
فيديو متداول .. لزوجة دخل عليها زوجها المطبخ في رمضان قبيل الفطور.. و المشكلة في تعامل الزوجة و البنت مع والدها.. للأسف5809 المشاهدات
أكادير: صافي كملات المثــ ليــ ين هجـ مو على التجار ديال انزكان1852 المشاهدات
شوفو شنو دار طليق للطليقة ديالو في الشارع304 المشاهدات
اخطر حادثة سير ببويزكارن5278 المشاهدات
وزير الصحة: ارتفاع عدد الحالات الحرجة والوفيات بسبب "كورونا" في الأيام الأخيرة320 المشاهدات