بدءًا من العام الجاري ويُتوقع ألا تقل عن 24%..
تغيرت السياسات صدمت شركة "يوتيوب" أكبر شبكة لمشاركة مقاطع الفيديو، صناع المحتوى الذين يجنون أموالًا من خلال الشركة، بفرض ضرائب على أرباحهم بدءًا من العام الجاري.
وأعلنت شركة "يوتيوب" التابعة لشركة "جوجل" الأمريكية، أنه بدءًا من العام الجاري سيكون هناك بعض التغييرات في نظام المدفوعات لصانعي المحتوى الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة الأمريكية؛ مشيرة إلى أنها ستبدأ في خصم الضرائب من أرباحهم لصالح مصلحة الضرائب الأمريكية.
وتلقّى مئات الآلاف من صناع المحتوى رسائل من موقع "يوتيوب" تشير إلى تغيير سياسات الدفع والضرائب لدى الموقع، وتضمنت الرسالة أن من الممكن أن يتم خصم ما مقداره 24% من دخل صانع المحتوى، لمصلحة الضرائب الأمريكية.
ويُتوقع أن يدخل هذا القرار حيز التنفيذ في شهر يونيو المقبل؛ حيث ستبدأ شركة "جوجل" التي تملك "يوتيوب" بخصم الضرائب من أرباح صانعي المحتوى من خارج الولايات المتحدة.
الكاف يقرر رفع عقوبة الإيقاف على لاعب الرجاء إلياس حداد133 المشاهدات
أسعار رحلات إعادة العالقين تثير غضب المغاربة252 المشاهدات
الشرطة تيراو في شخص كان هاز جنوي و شكل خطر على المواطنين9839 المشاهدات
الجمارك تحجز أطنان من ألبسة "البال"1918 المشاهدات
انتحال صفة "عساس" و فوضى التسعيرات دون حسيب بالدارالبيضاء621 المشاهدات
فيديو التلميذة التي حاولت الانتحار بثانوية بمراكش408 المشاهدات
بغيتي تشري سيارة مستعملة....؟مع جمال معتوق517 المشاهدات
فاس.. مسلح يهجم على مصلين بالمسجد أثناء خطبة الجمعة وضحية يروي التفاصيل1747 المشاهدات