Home
٢٩ يوليو ٢٠٢٢ ( 2003 المشاهدات )
الإعلانات

الداخلية تتداول مع شركات المحروقات خفض هامش الأرباح

تزامنا مع الحملة الافتراضية التي تطالب بخفض أسعار الوقود في المغرب، قالت مصادر إعلامية أن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، اجتمع بمسؤولي تجمع النفطيين المغربي، في مقر الوزارة، حيث تم التداول في نقطة التقليص من هامش أرباحهم من المحروقات.

وأوضحت يومية "المساء" التي أوردت الخبر في عددها ليوم الجمعة، أن وزير الداخلية، توقف كثيرا عند السلم الاجتماعي وضرورة المساهمة، كل حسب موقعه، في الحفاظ عليه. 


كما اعتبر الوزير  وفق نفس المصدر أن المناسبة تحتم على الجميع وضع مصلحة الوطن فوق كل المصالح.
                               
                                   
            

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جابها في راسو… إعتقال شخص أدلى ب”إدعاءات باطلة” في قضية وفاة عثمان لماذا اقسم الله بالخيل في سورة العاديات:شرح مفصل للأستاذ ياسين العمري الدارالبيضاء ..انقلاب سيارة مجهولة والبحث عن صاحبها حجز 6 آلاف قنينة من "ماء زمزم" مغشوش بمعمل سري بالدروة نواحي الدار البيضاء كانت موجهة للأسواق