تزامنا مع الحملة الافتراضية التي تطالب بخفض أسعار الوقود في المغرب، قالت مصادر إعلامية أن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، اجتمع بمسؤولي تجمع النفطيين المغربي، في مقر الوزارة، حيث تم التداول في نقطة التقليص من هامش أرباحهم من المحروقات.
وأوضحت يومية "المساء" التي أوردت الخبر في عددها ليوم الجمعة، أن وزير الداخلية، توقف كثيرا عند السلم الاجتماعي وضرورة المساهمة، كل حسب موقعه، في الحفاظ عليه.
الكشف عن ريع عقاري ضمنه شخصيات نافذة و مسؤولين سياسيين342 المشاهدات
بسبب دردك.. راجلها دار ليها أكبر شمس العشية1288 المشاهدات
إلى مشيتي للبنك باش تدفع الفلوس و لقاو فيهم وحدة مزورة.. فأنت معرض للمتابعة1191 المشاهدات
فيزا فيزيتور.. أحد الحلول للهجرة و العمل بكندا2111 المشاهدات
تعويض مواطن بـ 3 ملايين بسبب تأخر قطار252 المشاهدات
واجبات ومصاريف الموثق عند شراء منزل أو عقار... سمع أشنو قال جمال معتوق315 المشاهدات
الحكومة تتجه لـ”تقنين الاستخدام” لحماية الشباب من “الانحلال الأخلاقي” بـ”تيكتوك”6229 المشاهدات
هذا مالو؟ واش بغا يصفيها لراسو و لبنتو2095 المشاهدات