بعد أقل من 24 ساعة من السطو على 200 مليون أثناء نقل مبالغ مالية إلى سيارة نقل الأموال بمنطقة السوريين بمدينة طنجة، تعرضت وكالة خاصة للتأمين للسرقة اليوم الثلاثاء 23 نونبر الجاري بمنطقة كساباراطا بعاصمة البوغاز.
وحسب المعطيات المتوفرة فإن شخص اقتحم وكالة التأمين ” أطلنطا سند ” وأشهر سلاح أبيض في وجه مستخدمة بالوكالة المذكورة، مهددا إياها ثم قام بسرقة هاتف ومبلغ مالي ولاذ بالفرار.
هذا وقد حلت بعين المكان المصالح الأمنية وباشرت إجراءاتها القانونية لتحديد ظروف وملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما تم الاستماع إلى العاملة في الوكالة المذكورة.
يشار إلى أن المصالح الأمنية بمدينة طنجة لا زالت تواصل تحقيقاتها بخصوص السطو على مبالغ مالية تقدر بالملايين من طرف مجهولين أثناء نقلها إلى سيارة لنقل الأموال عصر أمس الاثنين بمنطقة السوريين مستعينين بـ ” طاكسي “.
رحلة شاطئية على متن تريبورتور تتحول الى مأساة وتودي بحياة زوجين مع نجاة ابناءهما الخمسة1414 المشاهدات
روسيا تعلن جاهزية أول لقاح ضد فيروس كورونا334 المشاهدات
واجبات ومصاريف الموثق عند شراء منزل أو عقار... سمع أشنو قال جمال معتوق319 المشاهدات
رئيس الجامعة: مشكلة حمد الله هي " الأنا الزائدة"428 المشاهدات
مجهولان ينفذان عملية جديدة لسرقة ناقلة أموال بمدخل مدينة طنجة1695 المشاهدات
بركان لا بالمبا في جزر الكناري يخرج عن السيطرة874 المشاهدات
أوروغواي تعلن تصدير الماشية والأبقار إلى المغرب بدون رسوم جمركية891 المشاهدات
ارتفاع حاد في أسعار النفط191 المشاهدات