Home
٣٠ نوفمبر ٢٠٢١ ( 213 المشاهدات )
الإعلانات

تسجيل أول إصابة بمتحور “أوميكرون” في إسبانيا

                               

                                   
            

أعلن مستشفى “غرغوريو مارانيون” في مدريد عن تسجيل أول إصابة بمتحور “أوميكرون” من فيروس كورونا في إسبانيا.

وأفادت صحيفة “إل بايس” الإسبانية نقلا عن السلطات الصحية، بأن المصاب رجل عمره 51 سنة، عاد من جمهورية جنوب إفريقيا يوم 28 نوفمبر.

وأشارت إلى أن لديه أعراضا خفيفة للمرض، وهو بحالة جيدة. وتم وضعه تحت الحجر الصحي.

                               
                                   
Redirection en HTML  

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

توقف حركة سير “الترامواي” بسبب انقطاع في التيار الكهربائي بالدارالبيضاء تحقيق تلفزي: سوق حراسة السيارات بالمغرب يدر 300 مليار سنوياً مدير بنك يختلس 3 ملايير و يفر إلى وجهة مجهولة دنيا باطمة تفقد الوسامين الملكيين بعد إدانتها بالسجن النافذ