أعلن مستشفى “غرغوريو مارانيون” في مدريد عن تسجيل أول إصابة بمتحور “أوميكرون” من فيروس كورونا في إسبانيا.
وأفادت صحيفة “إل بايس” الإسبانية نقلا عن السلطات الصحية، بأن المصاب رجل عمره 51 سنة، عاد من جمهورية جنوب إفريقيا يوم 28 نوفمبر.
وأشارت إلى أن لديه أعراضا خفيفة للمرض، وهو بحالة جيدة. وتم وضعه تحت الحجر الصحي.
شوفو شنو وقع لشاب من طرف صاحبو في بوزنيقة467 المشاهدات
شوفو شنو وقع لمفوض قضائي ونادل مقهى في الهرهورة11902 المشاهدات
فضيحة جديدة لـ2M تفجرها كاتبة سيناريو مسلسل “الشيخة”6373 المشاهدات
111 إصابة جديدة بـ"كورونا" ترفع الحصيلة إلى 16047 في المغرب249 المشاهدات
شوفو الروينة لي دارتها سيارة موكب عرس في طنجة427 المشاهدات
شركة Lydec لتوزيع الماء والكهرباء: حملة توظيف جديدة لفائدة الشباب المغاربة بعقود عمل دائمة أو اختيارية9555 المشاهدات
أنابيك تضع بين يديك أهم الوظائف المعلن عنها اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023743 المشاهدات
محاولة سطو تطيح بعصابة لسرقة وكالات لتحويل الأموال1133 المشاهدات