وكالة اسفار تنصب على معتمرين مغاربة

1789 المشاهدات ١٠ أبريل ٢٠٢٢
الإعلانات
واحد داير وكالة اسفار. نصب على 200 معتمر
شي جاي من الصحراء شي جا من اغادير
شد عندهم. 22000درهم للشخص و مني وصلت وقت الرحلة جابهم للمطار محمد الخامس  ناس جايين باش يشدو الطيارة يمشي للعمرة مالقاو لا رحلات لا والو 
 راهم باقين منشورين تمة.
كاين مسكين لي جاي من صحراء 4ايام  و اكثرو هو خارج من دارو 
ضرب440مليون باردة و هما مساكن  غاذي يكبو على كرشهم الماء .
السيبة لي جا ينصب على عباد الله لا حسيب و لا رقيب

قد يعجبك ايضاً

برشلونة يُعلن وجود حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوفه مستعملو السيارات يسقطون ضحية لعصابة تبيعهم الماء على أنه غازوال ميزة جديدة على الفيسبوك خاصك توقفها شوفو شنو دارت سيدة أمام أنظار السلطات والساكنة