بالنظر لما تستدعيه الضرورة الصحية بعد أن تم تسجيل ظهور بؤر وبائية جديدة بمجموعة من أحياء مدينة طنجة، فقد تقرر تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية وإغلاق المنافذ المؤدية للمناطق المستهدفة بالمدينة، ابتداء من يوم الأحد 12 يوليوز 2020 عند منتصف الليل.
كما تقرر تشديد المراقبة من أجل عدم مغادرة الأشخاص المتواجدين بها لمحلات سكناهم إلا للضرورة القصوى مع اتخاذ الاحتياطات الوقائية والاحترازية الضرورية من تباعد جسدي وقواعد النظافة العامة وإلزامية ارتداء الكمامات الواقية وتحميل تطبيق “وقايتنا”.
وتقرر اشتراط مغادرة مقرات السكن باستصدار رخصة للتنقل الاستثنائي مسلمة من طرف رجال وأعوان السلطة وإغلاق الحمامات والقاعات والملاعب الرياضية.
كما تقرر إغلاق الأسواق والمراكز والمجمعات والمحلات التجارية والمقاهي والفضاءات العمومية (منتزهات، حدائق، أماكن عامة…) على الساعة الثامنة مساء.
شوفو شنو وقع لممرضة من طرف طبيب1114 المشاهدات
سكران كاري طوموبيل داز على عرام ديال الناس في كورنيش أكادير15347 المشاهدات
تشييد مستشفى ميداني لعلاج مرضى كورونا بفاس126 المشاهدات
شوفو شنو دار طليق للطليقة ديالو في الشارع307 المشاهدات
Anapec recrute des Enseignants (Soutien Scolaire)368 المشاهدات
اعتقال الرابور الكناوي1719 المشاهدات
محاولة إعتداء على طفلة بحي الفرح7457 المشاهدات
زوج صفّاها لمراتو بسبب وجبة غداء5613 المشاهدات