قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اليوم الأحد ، أن عيد الأضحى المبارك الذي تفصلنا عنه أيام قليلة يشكل تحدياً كبيراً بسبب جائحة كورونا.
و أضاف العثماني في ندوة صحافية جمعته بوزير الصحة خالد آيت الطالب ، أن ” العيد محتاج إلى الإلتزام” ، داعياً المغاربة إلى عدم السفر في العيد إلا للضرورة.
و خاطب المواطنين بالقول : ” بقاو عيدونو فديوركوم ، لازال الفيروس كاين و الخطر موجود .. الإنتقال من منطقة إلى منطقة أخرى فيه خطير.. تواصلو مع عائلاتكم عبر التلفون وصبرو”.
رئيس الحكومة ، و في ذات الندوة الصحافية التي لم يقدم فيها أي جديد ، قال أنه لا يمكن التنبؤ فيما سيحدث في المستقبل ، مشيراً إلى أن المغرب واجه الجائحة بإبداع و بأطر محلية.
العثماني أوضح أن بؤر مدينة طنجة أخرت من تفعيل المرحلة الثالثة من تخفيف الحجر الصحي ، محذراً من تراخي المواطنين و عدم تقيدهم بالإحترازات الضرورية.
الداخلية تعيد فرض حجر صحي صارم على أحياء طنجة365 المشاهدات
ارتفاع حاد في أسعار النفط193 المشاهدات
حصلة خايبة... حراگ تحط عليه كونتونير على رجليه و حصل11395 المشاهدات
شوفو شنو وقع لسيدة في كازا425 المشاهدات
هذا مصير شاب اساء للعلم الوطني في الرباط260 المشاهدات
أصحاب اغنية "كبي اتاي" مهددون بالسجن5478 المشاهدات
تحول عرس إلى مأتم ببسكرة في الجزائر9405 المشاهدات
صاحبة المواعدة العمياء حصلات في امغرب و مول الكراء جرا عليها2755 المشاهدات