رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الطلب الذي تقدّم به نادي الرجاء الرياضي لتأجيل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المصري، والمقررة في الـ22 من شهر دجنبر الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة.
وعلمت الجريدة أن الجهاز الوصي على الكرة في القارة السمراء قابل طلب "النسور الخضر" بالرفض، مؤكداً على ضرورة إقامة المواجهة في الموعد الذي حُدد قبل بضعة أيام.
وكان الرجاء قد سرد مجموعة من الأسباب التي دفعته إلى التماس التأجيل في مراسلته لـ"الكاف"، من بينها ضيق المساحة الزمنية بين الإعلان عن موعد المواجهة والتاريخ الذي ستُجرى فيه، وكذلك مشاركة مجموعة من اللاعبين في مسابقة كأس العرب رفقة المنتخب الوطني.
يُذكر أن النادي الأخضر يخوض هذه المباراة بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الماضي، بعد تغلبه في المقابلة النهائية على شبيبة القبائل الجزائري.
اخطر حادثة سير ببويزكارن5278 المشاهدات
كورونا تتفشى في خنيفرة411 المشاهدات
شوفو شنو وقع لمواطن في تيفلت217 المشاهدات
الحكومة تقرر اتخاذ عدة تدابير ليلة ال31 دجنبر 2021 إلى فاتح يناير 20221623 المشاهدات
بسبب خطأ فادح لشركة تعبيد الطرق.. وفاة طفل غرقا بطريقة مأساوية بتطوان 163 المشاهدات
ياربي السلامة راجل ص.فاها لمرتو في الحي المحمدي من بالدار البيضاء4923 المشاهدات
التريبورتور يصدم دراجة نارية1386 المشاهدات
البوليساريو تهدد باستهداف الشركات الأجنبية العاملة في الصحراء المغربية377 المشاهدات
الرباط تُشغّل الأنبوب "المغاربي الأوروبي".. والجزائر تُهدد إسبانيا بفسخ العقد إذا قامت بتصدير غازها إلى المغرب
أثمنة القمح تبلغ مستوى قياسيا بالمغرب
تحليل رائع من تاج الدين الحسيني على قناة ألمانية حول تقرير غوتيريش حول الصحراء والداعم للحكم الذاتي
السلطات الأمنية بتطوان تطلق سراح "الملالي"